نهضة بركان 1 . الفتح الرباطي 1 : لا غالب ولا مغلوب

daoudi
2015-03-30T00:50:53+00:00
مجتمع
20 مارس 2015

photo_2015-01-09-01-27

www.sabahachark.com

استقبل فريق النهضة البركانية ضيفه الفتح الرباطي برسم مؤجل الدورة 23 من البطولة الاحترافية , والتي كان الملعب البلدي ببركان مسرحا لها .
الفريق البركاني الذي خاصمته النتائج الايجابية , دخل عازما على تجاوز زواره , للابتعاد عن المناطق الكهربة , ورد دين نهائي كأس العرش التي انهزموا فيها أمام أبناء المدرب وليد الركراكي .
انطلق اللقاء , ولم تكد تمض ثلاث دقائق حتى بكر أصحاب الدار بتسجيل هدف أول من تسديدة لا تصد ولا ترد من خارج مربع العمليات بواسطة لحسن أخميس لم يقو حارس الفتح عادل المسكيني من إبعادها .
اننظر البركانيون أن يكون الهدف المبكر عاملا للزيادة في الغلة ومضاعفة النتيجة , حيث سجلت الدقائق المتبقية تدخلات خشنة حيث تلقى مصطفى كوندي بطاقة صفراء بعد تدخل خشن على البناي , وراح الضيوف يحاولون تدارك ما فات , فقد أتيحت لهم فرصة بعد ركنية استقرت بين أرجل المدافع الرباطي بوخريص الذي لم يحسن التعامل معها , رد  عليها أبناء بركان بأخطر محاولة بعد تمريرة من برابح الذي وضع زميله حلحول وجها لوجه مع المسكيني الذي تعملق في مرتين وحرم النهضة من التقدم مجددا في النزال . ثم أتيحت بعدها ضربة خطأ لأبناء العاصمة نفذها الناهيري الذي حاول معاودة الكرة ونسج هدف على منوال ما فعل في نهائي الكأس الفضية , لكن تسديدته مرت بعيدا عن القوائم الثلاث لمرمى حسن لمرابط .
وبعد مرور نصف ساعة وتوالي المحاولات التي كانت تنذر بأن أصدقاء كوندي يسعون للخروج بأقل الأضرار من ملعب بركان , وهو ما تأتى لهم عندما سدد باتنة ضربة خطأ ارتدت من الدفاع ليحاول في المرة الثانية استقرت في مرمى لمرابط , معلنا عن هدف التعادل .
بعد الهدف حاول برابح الرد بالمثل بتسديدة مرت بردا وسلاما على مرمى الزوار , وزادت متاعب أصحاب الميدان بخروج حلحول مكرها , تلاه لمرابط مع صافرة نهاية النصف الأول من عمر اللقاء والذي انتهى بالتعادل الايجابي هدف لمثله .
في الجولة الثانية , حاول طاليب توجيه لاعبيه للضغط على مرمى الفتح , بينما كان الركراكي أكثر ذكاء في حوار المدربين الذي تفوقت فيه الفتوة على الخبرة والتجربة .
حاول  لنغوالاما برأسية استنجد معها المسكيني بكل إمكانياته لينقذ فريقه من هدف محقق , ثم مرة بواسطة برابح , وأخرى من رجل الشرطي الذي أعطى دخوله حيوية لخط الهجوم , لكن العداد الذي انتهى به النصف الأول لم يتغير , ليعلن الحكم نهاية المواجهة بلا غالب ولا مغلوب .
بهذا التعادل الذي وصل به الفريق البركاني الرقم 13 من حيث التعادلات إلى النقطة 25 في المرتبة 10 إلى جانب الجيش الملكي , وسيسافر الفريق البرتقالي في الدورة المقبلة إلى مدينة البهجة لمواجهة الكوكب المراكشي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.