اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:43
أخر تحديث : vendredi 8 mai 2015 - 12:30

6 آلاف معتقل في 17 مباراة.. وزير الداخلية حايْر مع جمهور الوداد والرجاء

www.sabahachark.com

سجلت خلال هذه السنة 17 حالة شغب في 17 مقابلة، نصف العدد في مدينة الدار البيضاء وحدها. واعتقل خلال هذه المقابلات 6 آلاف شخص، معظمهم أطفال.
وقال وزير الداخلية، محمد حصاد، اليوم الثلاثاء (5 ماي)، في مجلس النواب: “ما عرفناش آش نديرو مع هاد الوليدات ديال جمهور الوداد والرجاء.. وملي كنشدو المشاغبين كيتدخلو ليهم المسؤولين على الفرق باش يطلقوهم ».
وأضاف الوزير: “خاص جمعيات المشجعين يأطرو الجمهور، والناس المشاغبين راه معروفين، غير هو المشكل ما يمكنش يتحل بالبوليس والعصا، وهاد المشكل لا علاقة له باللعبة ».

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.