هل يلعب حارس المنتخب الوطني لنهضة بركان؟

daoudi
2015-07-26T17:32:43+00:00
الجهويةمجتمع
17 يوليو 2015

Lamhamdi-1

www.sabahachark.com

ان اتفاقا حصل بين فريق النهضة البركانية والكوكب المراكشي،يقضي بانتقال الحارس عبد العلي المحمدي للفريق البرتقالي مقابل 600 مليون سنتيم،بيد أن اتصالا بالناطق الرسمي للفريق المراكشي نفى خبر وجود أي اتفاق بين الطرفين سيما وأن الحارس المراكشي ملتزم بعقد مع فريق الكوكب لثلاث سنوات إضافية.
وكان انضمام الحارس عصام بادة لفارس النخيل إشارة على قرب تسريح أحد حراس الكوكب الذي يتوفر إضافة إلى الحارس المحمدي،على كل من محمد أوزوكا وأسامة صفا والحارس الشاب محمد التومي،فضلا عن المناداة بين الحين والآخر على الحارس عز الدين فونكة لمجاورة فريق الكبار.
مصادر “المنتخب” أكدت خبر انتقال الحارس المحمدي لفريق نهضة بركان بالرغم من نفي مسؤولي الفريق المراكشي الذي تعودوا المراوغة في ما يتعلق بالصفقات التي يبرمها مع اللاعبين،وظهر ذلك من خلال محاولة التعويم ونهج سياسة الالتفاف كما حصل خلال اجتماع بعض أعضاء الطاقم الإداري والتقني مع الحسين خرجة بأحد فنادق المدينة الحمراء،غير أن اللجنة المؤقتة أصدرت بلاغا يتيما وجافا ينفي ذلك.
الإتفاق على تسريح عبد العلي المحمدي للفريق البركاني جاء بناء على إتفاق سابق بين مسؤولي الفريقين خلال فترة الانتقالات الشتوية،بعد أن كان الحارس نفسه قريبا من حمل قميص الوداد البيضاوي،حيث بات عرض فوزي لقجع أفضل من العرض الذي قدمه الفريق الأحمر،مما يعني أن الحارس المذكور كان ينتظر نهاية الموسم لإعلان الرحيل عن الكوكب صوب فريق نهضة بركان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.