اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:28
أخر تحديث : dimanche 22 novembre 2015 - 10:15

افتتاح ملعب رياضي لكرة القدم بسيدي سليمان شراعة بركان

www.sabahachark.com

بمناسبة تخليد الستين لعيد الاستقلال المجيد ، أشرف عامل الإقليم بركان يوم الثلاثاء 17 نونبر 2015 على مراسم تدشين الملاعب الحضرية للقرب بالجماعة سيدي سليمان شراعة بركان.
وقد تم بناء هذه المنشآة الرياضية على مساحة اجمالية تبلغ 4.500 م2 ، وخصص لها اعتمادات مالية تقدر ب 2.396.784 درهم بشراكة بين وزارة الشباب والرياضة (1.100.000 درهم) والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية (1.100.000 درهم) وبلدية سيدي سليمان شراعة (توفير الوعاء العقاري)، ويحتوي المشروع على 3 ملاعب بالعشب الاصطناعي، مستودعان للملابس، إدارة وسياج واقي، ويهدف هذا المشروع إلى محاربة الاقصاء الاجتماعي بتوفير بنية تحتية للقرب من شأنها دعم الممارسة الرياضية للساكنة وتشجيع الشباب والجمعيات والأندية الرياضية على العطاء في هذه المجالات .
وموازاة مع ذلك قام عامل الإقليم بالإشراف على عملية توزيع ألبسة رياضية لفائدة حوالي 30 رياضيا ينتمون لجمعية الليمون لألعاب القوى بتكلفة تبلغ 40.000 درهم بمساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
هذا ،وقد شهد إقليم بركان إنجاز العديد من المشاريع التي تروم تعزيز البنيات التحتية الرياضية، من قبيل القاعة المغطاة الأمير مولاي الحسن ببركان و حلبة ألعاب القوى بالجماعة الترابية بسيدي سليمان شراعة المنجزة وفق المقاييس الدولية وملاعب القرب التي استفادت منها كل الجماعات الترابية بالاقليم بالإضافة الى مشروع إعادة بناء الملعب البلدي لكرة القدم وفق مواصفات البطولة الإحترافية. هذا بالإضافة إلى توفيرحافلات للنقل تم وضعها رهن إشارة الأندية الرياضية لتيسير عملية تنقلها خارج الإقليم.

DSC_0691DSC_0693

.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.