اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:06
أخر تحديث : jeudi 30 avril 2020 - 4:39

توزيع مستحقات مالية على أرامل المنتمين لأسرة المقاومة وجيش التحرير

صباح الشرق

بتعليمات من المندوب السامي لقدماء المقاومين وجيش التحرير وبالنظر إلى الظرفية الصعبة والاستثنائية التي تعيشها بلادنا من جراء انتشار وباء كورونا المستجد والحد من أثاره السلبية ،أقدمت مصالح المندوبية السامية لقدماء المقاومين وجيش التحرير على اتخاذ مبادرات حميدة ، سعت من خلالها تقديم مساعدات مادية واجتماعية للمنتمين لأسرة المقاومة والتحرير عبر ربوع الوطن ،ومنه المنتمون لإقليم بركان الذي حضي هو الأخر بهذه العناية والاهتمام ، وذلك من خلال تسوية وصرف مستحقات مالية لفائدة أرامل المقاومين والمتعلقة خاصة بمصاريف الإعانة على الدفن .
وبتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية ، فقد تم توزيع مبلغ إجمالي قدر ب 52.000.00 درهم ، استفادت منه 13 أرملة بمعدل 4000.00 درهم لكل واحدة .
وقد خلف هذا الإجراء الذي تم تدبيره في هذه الظروف الملحة والصعبة ومع حلول الشهر الفضيل ارتياحا كبيرا في أوساط عائلات المستفيدات الذين أكدوا مرة أخرى انخراطهم في دعم الجهود الوطنية المبذولة للتصدي بكل حزم لوباء كورونا المستجد ، ذارعين إلى الله عز وجل ان يحفظ عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله لما يبدله شخصيا من مجهودات واتخاذ قرارات حكيمة لتخطي هذه الظرفية الصعبة ، منوهين بكل المساعدات والمبادرات التي يقوم بها حفظه الله لشعبه ولوطنه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.