اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:47
أخر تحديث : dimanche 26 avril 2020 - 10:14

وزارة الصحة تعين الدكتور عبد المالك كوالا مندوبا لوزارة الصحة بعمالة وجدة انكاد ومديرا جهويا للصحة بجهة الشرق

 

صباح الشرق

علمت جريدة صباح الشرق من مصادرها الخاصة، أنه في إطار التنقيلات التي أجراها خالد آيت الطالب وزير الصحة والتي همت عدد من المسؤولين، تم تعيين الدكتورعبد المالك كوالا مندوب لوزارة الصحة بوجدة في ما جرى تنقيل الدكتور زناسني محمد مندوب لوزارة الصحة بإقليم الحسيمة.

ويعتبر الدكتور عبد المالك كوالا الإطار الكفؤ والمتحمس والطامح إلى الرفعمن القطاع بالجهة، فتجديد الثقة فيه من قبل الإدارة المركزية يبرهن المجهودات التي قدمها لهذا القطاع من خدمات جليلية، ومساهمته في إخراج العديد من المشاريع إلى حيز الوجود.

وقد تم تعيين في هذا الصدد الدكتور عبد المالك كوالا مندوب وزارة الصحة بعمالة وجدة انكاد وفي نفس الوقت مديرا جهويا للصحة بجهة الشرق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.