اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:07
أخر تحديث : jeudi 28 mai 2020 - 9:06

فضيحة أخلاقية مدوية اغتصاب مغربيات عالقات بمليلية

صباح الشرق / متابعة

اهتزت مدينة مليلية المحتلة صباح اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 على وقع فضيحة أخلاقية مدوية، بعد أن وجهت اتهامات للقيمين على المساجد ومقبرة إسلامية بالاعتداء جنسيا على مجموعة من المغربيات العالقات بالثغر المحتل.

وحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن المتهمين استغلوا الوضعية الصعبة التي وجدت عشرات النسوة أنفسهن فيها إثر إغلاق المعبر الحدودي وقاموا باغتصابهن جماعيا وبشكل متناوب داخل مرافق المقبرة الإسلامية حيث تم إيواؤهن.

وأكدت ذات المصادر أن مصالح الشرطة الإسبانية دخلت على خط القضية، وشرعت بالتحقيق مع القيمين على المسجد والمقبرة الإسلامية من أجل معرفة حقيقة تورطهم في الجرائم الخطيرة المتهمين بارتكابها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.