أم عزباء تخنق رضيعتها ذات الأربعة أشهر ببركان

daoudi
2020-07-20T12:45:37+00:00
حوادث
14 يوليو 2020

808d86c1 400b 4842 87aa 773f2fa64012 - www.sabahachark.com

صباح الشرق

اهتز زوال يوم الثلاثاء 14 يوليوز الجاري حي مربوحة بمدينة بركان، على وقع خنق « أم عزباء » في الواحد والعشرين من عمرها لرضيعتها ذات الأربع أشهر حتى الموت، بعد أن وضعت وسادة على وجهها لكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة أمام عينيها، بعد حمل غير شرعي, وفق ما أكدته مصادر مطلعة ل »صباح الشرق ».

وفور إشعارهم بالواقعة، انتقلت عناصر  أمنية إلى مسرح الجريمة، وعناصر الوقاية المدنية لمعاينة الحادث. وتبين من خلال التحريات التي باشرتها العناصر الأمنية المداومة بأمر من النيابة العامة المختصة مع الفاعلة بعد توقيفها، أنها عزباء وأنجبت بطريقة غير شرعية، وتم نقل جثة الطفلة إلى مستودع حفظ الأموات بمستشفى الدراق ببركان.

يذكر أن ظاهرة قتل الرضع أو الرمي بهم أحياء أو أمواتا بجهة الشرق، عرفت انتشارا متزايدا، إذ غالبا ما تتم تصفية الرضع في الأشهر الأولى بعد الولادة لسبب من الأسباب، أو التخلص منهم برميهم في القمامات أو بمحاذاة الطريق أو تركهم في المستشفى مباشرة بعد الوضع، من قبل أمهات عازبات، نتيجة العلاقات غير الشرعية، أو تعرض الفتاة للاغتصاب، أو تنكر الشريك لوعوده بالزواج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.