اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:22
أخر تحديث : mercredi 3 février 2021 - 9:06

إدارة السجن المحلي بالناظور 2 ..السجين « م.ب » يتسلم وجباته الغذائية بشكل عادي

صباح الشرق 

أفادت إدارة السجن المحلي بالناظور 2 بأن السجين « م.ب »، المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة، لم يتقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام إلى إدارة المؤسسة السجنية، ويتسلم وجباته الغذائية بشكل عادي .

وأوضحت المؤسسة السجنية، في بيان توضيحي، اليوم الأربعاء، أنه « خلافا لما يروج ببعض المواقع الإلكترونية بخصوص دخول السجين (م.ب)، المعتقل بالسجن المحلي بالناظور2 على خلفية أحداث الحسيمة، في إضراب عن الطعام »، فإن السجين المذكور « لم يتقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام إلى إدارة المؤسسة السجنية ويتسلم وجباته الغذائية بشكل عادي ».

وأضافت المؤسسة السجنية أنها لم تقم كذلك « بتصنيف المعني بالأمر في الصنف « أ » كما تم الترويج له عبر بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي ».

و م ع

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.