اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:26
أخر تحديث : jeudi 11 février 2021 - 10:18

بالصور والفيديو: تشييع جثمان السيد حفيظ قاسمي المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار ببركان

صباح الشرق /هيئة التحرير 

جرى مساء اليوم الأحد 7 فبراير الجاري ، بجماعة لعثامنة بإقليم بركان تشييع جثمان السيد حفيظ قاسمي المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بركان و رئيس قطاع الفلاحين التجمعيين ، الذي وافته المنية ليلة السبت عن عمر يناهز 57 عاما.

ووري جثمان الراحل، بعد صلاة العصر بمقبرة أولاد قاسمي،في جنازة مهيبة،حضرتها شخصيات سياسية وازنة و مسؤولون و أسرة و جيران الفقيد.

و قد أجمعت الكلمات التأبينية على أن الإقليم فقد قامة إنسانية و فلاحية من طينة نادرة، اعتبارا لكون الراحل كان محبوبا لدى الجميع و معروفا بطيبته و حسن أخلاقه،كريما و محبا للخير، و يعتبر من الرعيل الأول الذين أسسوا للعمل التعاوني و الخيري وساهموا في النهوض بالقطاع الفلاحي بالإقليم، سواءا من موقعه كرئيس لجمعية منتجي النباتات السكرية،أو كعضو الغرفتين التجاريتين المغربية والفرنسية والبلجيكية، أو كمسؤول على رأس تعاونية الازدهار للتنمية المستدامة.

وبهذه المناسبة الأليمة،يتقدم الطاقم الإداري و التقني للجريدة لجميع أفراد أسرته بأصدق عبارات التعازي والمواساة، راجين من العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل ويشمل الفقيد بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان.
 » إنا لله وإنا إليه راجعون « 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.