حفل تنصيب مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق

daoudi
2021-03-25T17:18:50+00:00
الجهوية
17 مارس 2021

1615998652941 - www.sabahachark.com

صباح الشرق

أشرف السيد محمد ديب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق على تنصيب السيد أحمد الشتواني، على رأس المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق، بحضور السيد رئيس المجلس العلمي بوجدة، والسيد المدير السابق والسيد الكاتب العام والسيد المدير المساعد للمركز والسيدة والسادة رئيسة ورؤساء الأقسام بالأكاديمية والأطر التربوية والإدارية بالمركز.

وخلال هذا الحفل الذي احتضنه المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق، أكد السيد مدير الأكاديمية في كلمته أن المركز يوجد في صلب الدينامية الإصلاحية التي تعرفها المنظومة التربوية، باعتباره ركيزة أساسية للتغيير المنشود من خلال أدواره المرتبطة أساسا بالبحث التربوي وبالتكوين الأساس والتكوين المستمر للموارد البشرية التي تعتبر  أهم حلقة في تنزيل مقتضيات القانون الإطار  رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

وهنأ السيد مدير الأكاديمية السيد أحمد الشتواني، مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق على الثقة التي حظي بها لشغل هذا المنصب الجديد، مشيدا بالمسار المهني الحافل الذي تقلد فيه عدة مهام على مستويات مختلفة، مما مكنه من اكتساب خبرات مهنية متميزة، إضافة إلى ما يتحلى به من جدية ونكران للذات لأداء واجباته المهنية.

كما، اغتنم السيد المدير هذه الفرصة لتقديم جزيل الشكر للسيد عبد الله بوغوتة الذي شغل منصب مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق منذ سنة 2014 والذي أبان عن حنكة إدارية عالية ونكران للذات متميزا بمؤهلات علمية وكفاءة مهنية غنية ومتنوعة أنتجت حصيلة تدبيرية مميزة غنية بالمجهودات والإنجازات الرامية إلى تطوير المركز وتبويئه مراتب جد متقدمة وخاصة في إنتاج عدة التكوين وكذا تكوين وتأطير أطر الأكاديميات وأطر هيئة الإدارة التربوية.

واختتم السيد المدير كلمته بتقديم جزيل الشكر للسيد محمد ركراكي الكاتب العام للمركز على تحمله لمسؤولية تدبير المركز خلال الفترة الانتقالية متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية.

1615998835890 - www.sabahachark.com

1615998918403 - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.