اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:51
أخر تحديث : mardi 30 mars 2021 - 9:53

شرطة العيون الشرقية توقف شخص للاشتباه في تورطه في قضية سرقة ثلاث منازل

صباح الشرق

بناء على معلومات دقيقة و فرتها مصالح الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة العيون سيدي ملوك ، مساء اليوم  25  مارس  الجاري تمكنت  من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية سرقة موصوفة لثلاثة منازل بتجزئة القدس في ظرف أسبوع .

وقد أسفرت إجراءات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن فك لغز هذه السرقة  بحجز المسروقات المختلفة من بينها كمية من المجوهرات ” ذهب “.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة المحلية للشرطة القضائية بالعيون سيدي ملوك  تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي تأتي في سياق العمليات الأمنية الرامية لمكافحة الإجرام بشتى أنواعه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.