اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:27
أخر تحديث : jeudi 25 mars 2021 - 5:18

عاجل.. موظف وكالة بنكية ببركان يختلس مبلغ 50 مليون سنتيم ويهرب إلى دولة أوكرانيا

صباح الشرق

عرفت إحدى الوكالات البنكية المتواجدة بشارع محمد الخامس ببركان، اختلاس مبلغ 50 مليون سنتيم، من طرف أمين صندوق الوكالة الذي لاذ بالفرار إلى دولة أوكرانيا.

وأوضحت مصادرنا، أن المتهم، متزوج، وكان يعمل كأمين الصندوق بالوكالة المذكورة،وفور تنفيذ فعلته الشنيعة يوم الجمعة 12 مارس 2021،لم يظهر له أثر،مما أثار شكوك المسؤولين بالبنك خاصة وأن هاتفه ظل خارج التغطية طيلة يوم الإثنين 15 مارس الجاري،مما جعل مدير البنك يطالب من أحد الموظفين بمراجعة حسابات البنك التي كان يشرف عليها أمين الصندوق/ الهارب، وكانت المفاجأة أن الحساب اختفى منه مبلغ ما يقارب 50 مليون سنتيم، في انتظار ما سيكشف عنه البحث في قادم الأيام، لفك لغز اختفاء مبلغ 50 مليونا من صندوق الوكالة البكية!!!

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.