اليوم jeudi 5 août 2021 - 10:53
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : samedi 19 juin 2021 - 10:07

نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة

صباح الشرق

حل نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، اليوم الأحد 13 يونيو 2021، بمدينة بركان مرفوقا بمولاي حمدي ولـد الرشيد منسق الجهات الجنوبية وعمر حجيرة منسق الحزب بالجهة الشرقية، ومحمد نصيري رئيس المجلس الاقليمي لبركان، ورؤساء الجماعات الترابية بالإقليم، ومفتش الحزب بإقليم بركان، ومجموعة من أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تقديم حكيم بنعبد الله مترشحا للانتخابات البرلمانية المقبلة وكيلا للائحة حزب الاستقلال بدائرة بركان.
وجاء إعلان ترشح حكيم بنعبدالله خلال تجمع خطابي للأمين العام لحزب الإستقلال بأحد قاعات الأفراح بمدينة بركان.
وكشف نزار بركة في كلمة له بالمناسبة، أن حزبه “يعول على حكيم بنعبد الله لدخول غمار الانتخابات المقبلة، والتنافس على أحد المقاعد الإنتخابية بالاقليم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.