اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:53
أخر تحديث : dimanche 1 août 2021 - 9:21

المغرب يتوصل بمليوني جرعة من لقاح سينوفارم الصيني


صباح الشرق

حطت طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، بمطار محمد الخامس، صباح يومه الجمعة 23 يوليوز الجاري، حاملة معها شحنة أخرى من اللقاح المضاد لكوفيد 19.

الشحنة الجديدة التي توصل بها المغرب، تحتوي على مليوني جرعة من لقاح سينوفارم الصيني، المُضاد للكوفيد19، ليصل مجموع ما توصل به المغرب من جرعات مضادة لكورونا، لحد الأن، إلى 17.5 ملون جرعة، بين لقاح سينوفارم وأسترازينيكا.

وقامت شاحنات الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك بشحن الجرعات الجديدة إلى مقر الوكالة المستقلة للتبريد، بمدينة الدار البيضاء، في انتظار التوزيع على باقي جهات المملكة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.