اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:16
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     

الجديد ببركان .. شقق فاخرة ومحلات تجارية وبقع أرضية للبيع بأثمنة جد مناسبة بالمدينة الجديدة


مادة إعلانية

تعرض شركة « هيبون » العقارية، شققا فاخرة اقتصادية ومحلات تجارية وبقعا أرضية محفظة، للبيع، وبأثمنة مُغرية وَجدّ مناسبة، بموقع إستراتيجي رائع ، بالطريق الرئيسية المؤدية إلى تافوغالت ، بوغريبة، زايو ، الناظور ، وعلى بعد 4 كيلومترات عن سيدي سليمان شراعة بركان.
وإرضاءً لزبنائها، اختارت شركة  « هيبون » الرائدة في مجال الإنعاش العقاري ، أن تضع باعها وخبرتها الطويلتين ، رهن إشارة زبنائها ، وتعرض شققـاً فاخرة بالمدينة الجديدة وفرصة من ذهب ب 25 مليون فقط ، وتتكون من غرفتين ، صالون كبير للعائلة ، وصالون آخر صغير الحجم ، مطبخ ، حمام. الشقة رفيعة المستوى وفي غاية الجودة لكل من يبحث عن السكن ، الاستقرار،والاستمتاع براحة البال وجمال المدينة ، بعيدا عن الصخب والضوضاء،  بحيث تمّ تزويدها بأحدث التصاميم والتجهيزات بمواصفات عصرية، مع الاعتماد على ثلة من المهندسين والتقنيين العقاريين الأكفاء وكذا مقاولات كبيرة وذائعة الصيت في مجال البناء .
وتتوفر المدينة الجديدة أيضا على مختلف التجهيزات وكل المرافق التي تضفي جمالية ورونقا على المكان ، وفضاءات ومساحات خضراء ، مسجد ،مركب تجاري، مخبزة ، وحمام … بالإضافة إلى كل وسائل الراحة والأمن الضرورين ، لعيش هادئ وآمن وسط العائلة والجيران والأحباب ، وهو ما يجعلها  تغري سكانها والمارين منها على حد سواء . زد على ذلك عرضها لمحلات تجارية تلبي جميع الأذواق بأثمنة مناسبة، وبقع أرضية جاهزة بموقع إستراتيجي وفق المساحة التي يتمناها الزبناء وبأثمنة جد مناسبة .
كما تقترح مجموعة شركات  » هيبون  » العقارية ، إضافة إلى الشقق الاقتصادية بالمدينة الجديدة  » كروس تاكمة « ، محلات تجارية برياض المدينة المتواجد بشارع البكاي لهبيل بواجهتين ، بالقرب من مقهى الربيع ، وسط مدينة بركان ، وبقع أرضية باب المدينة ، بمدخل مدينة بركان بالطريق المؤدية إلى مدينة وجدة ، بالقرب من كارفور .
وللمزيد من المعلومات حول ما تقدمه الشركات المذكورة، يرجى التوجه إلى مكتب البيع المتواجد بكلم 4 ، طريق الناظور.
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية :
06.61.50.05.00 // 06.61.28.59.27
الهاتف الثابت :
05.36.25.52.26
الفاكس :
05.36.25.52.25
أو زيارة صفحة الفايسبوك  :
Facebook :   Hippone immo

hippone berkane1

hippone berkane1 (1)

hippone berkane1 (2)

hippone berkane1 (3)

hippone berkane1 (4)

hippone berkane1 (5)

hippone berkane1 (6)

hippone berkane1 (7)

hippone berkane1 (8)

hippone berkane1 (9)

hippone berkane1 (10)

hippone berkane1 (11)

hippone berkane1 (12)

hippone berkane1 (13)

hippone berkane1 (14)

hippone berkane1 (15)

hippone berkane1 (16)

hippone berkane1 (17)