اليوم mardi 21 septembre 2021 - 1:28
أخبار اليوم
جمارك ميناء الناظور تحجز سلعا مهربة بقيمة 174 مليون سنتيم داخل سيارة نفعية      الشرطة الفرنسية تفكك شبكة لتهريب المهاجرين بين المغرب و فرنسا باستعمال تأشيرات تايلاند      تجديد الثقة في طيب السعيدي رئيسا لجماعة مداغ      تصريح عبد الواحد بوقو، عقب فوزه برئاسة المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      إنتخاب خليد إبراهيمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا جديدا لجماعة أغبال      تجديد الثقة في بنيونس زياني رئيساً لمجلس جماعة عين الركادة للولاية الثالثة على التوالي      الاستقلالي بلقاسم شاكر يظفر برئاسة جماعة تانشرفي القروية      محمد عزاوي عن حزب التجمع الأحرار ينال رئاسة المجلس الجماعي لوجدة      رسميا…عبد الواحد بوقو رئيسا للمجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      معاناة لا تنتهي لأبناء العيون الشرقية مع مركز تسجيل السيارات بتاوريرت و مطالب بإحداث ملحقة بالمدينة     
أخر تحديث : mardi 8 octobre 2013 - 1:51

سيرينا ويليامز تواصل تربعها على صدارة تصنيف السيدات

تواصل الأمريكية سيرينا ويليامز تصدرها للتصنيف العالمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين، برصيد 13 ألفا و260 نقطة. وكانت ويليامز قد توجت أمس الأحد بلقب بطولة الصين المفتوحة بعد فوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش بواقع 6-2 و6-2 ، لتحصد بذلك لقبها الـ56 في البطولات التابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات. وشهد تصنيف هذا الأسبوع عودة الصربية يلينا يانكوفيتش لقائمة اللاعبات العشر الأوليات حيث حلت ثامنة، فيما خرجت من هذه القائمة الفرنسية المعتزلة ماريون بارتولي التي احتلت المركز العاشر الأسبوع الماضي. وجاء تصنيف اللاعبات العشر الأوليات كالتالي:.

1- الأمريكية سيرينا ويليامز. 13.260 نقطة.

2- البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا. 8.485.

3- الروسية ماريا شارابوفا. 6.491.

4- البولندية أنييسكا رادفانسكا. 6.195.

5- الصينية نا لي. 5.365.

6- الإيطالية سارا إيراني. 4.435.

7- التشيكية بترا كفيتوفا. 4.315.

8- الصربية يلينا يانكوفيتش. 3.860.

9- الدنماركية كارولين فوزنياكي. 3.845.

10- الألمانية أنجليكه كيربر. 3.64

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.