اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 8:35
أخر تحديث : mercredi 9 octobre 2013 - 8:07

قرصنة موقع الجماعة الحضرية لوجدة وضع بيد السلطات المختصة

الجماعة الحضرية لوجدة

تعرض الموقع الالكتروني الرسمي للجماعة الحضرية لوجدة ، يوم الجمعة 04 أكتوبر 2013 لعملية اختراق من طرف قراصنة مجهولين ، وضعوا على ظهر الصفحة الأولى من الموقع العلم الجزائري وصاغوا كلمات نابية باللغة الانجليزية تسيء للمغرب ورموزه .

وقد استغربنا من كون موقع جماعي لا يهتم بالسياسة ولا بشأن الآخرين، ودوره مقتصر على أنشطة وأخبار الجماعة الحضرية ويقدم خدمات للمواطن، يتم اختراقه بهذه الطريقة الفجة. لقد اضطررنا بعد عملية القرصنة إلى حجب الموقع لبضع أيام ، لصيانته وإصلاحه ووضعه تحت المراقبة .

الواقع ما كنا نبغي إثارة الموضوع، لو لم تشمل القرصنة على محتوى الإساءة الكبيرة للوطن ورموزه. وبدافع الغيرة على البلد ومقدساته، نرفض السكوت عن هذه الإساءة، ونحيل الأمر على السلطات المختصة لتعقب الفاعلين واتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم.

وإذ نعتذر لمتتبعي الموقع الرسمي للجماعة الحضرية لوجدة عن هذا العطل التقني ، نعدهم بالعودة في أقرب وقت بحول الله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.