اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 10:02
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : lundi 7 octobre 2013 - 11:12

مصرع عامل بناء بعد سقوطه من واجهة الطابق الخامس لعمارة في طور البناء ببركان

عبدالقادر كتــرة
لقي بناء مصرعه في الحين، بعد زوال الخميس 19 شتنبر 2013، بعد سقوطه من منصة على علو أكثر من 12 مترا، خلال اشتغاله على واجهة الطابق الخامس لعمارة في شارع بوراص بمدينة بركان.
ومباشرة بعد وقوع الحادث المؤلم، انتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية ببركان إلى عين المكان وحررت محضر معاينة في الحادث، فيما عملت عناصر الوقاية المدينة على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الدراق.
الحادث المميت، يطرح أكثر من سؤال يتعلق بالإجراءات الوقائية المتخذة للعاملين في مثل هذه الأنشطة الصعبة والخطيرة،  وإن كان هؤلاء يتوفرون على بطائق الانخراط في صناديق الضمان الاجتماعي والتأمين وغيرها مما قد يضمن أدنى حدّ من العيش الكريم لأسرهم وأطفالهم اليتامى.
يذكر أن حادثا آخر شهدته نفس العمارة منذ سنة تقريبا، بعد وقوع رافعة الأجور والحديد دون أن تخلف خسائر في الأرواح

وجدة زيري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.