رسميا : المريني يوقع لنهضة بركان

daoudi
2013-11-11T14:36:33+00:00
مجتمع
11 نوفمبر 2013

lamrini

www.sabahachark.com

تعاقد المدرب الوطني محمد يوسف المريني بشكل رسمي مع نادي نهضة بركان ليعوض رحيل المدرب السويسري باربوريس الذي تمت إقالته نظرا للنتائج “المتواضعة” لفارس جهة الشرق في بداية الدوري المغربي للمحترفين.
وسيوقع يوسف المريني زوال اليوم العقد الذي سيربطه بنادي نهضة بركان والذي سيمتد إلى غاية نهاية الموسم مع إمكانية تمديده بشكل مباشر في حال وصول الفريق إلى الأأهداف المسطرة ، ومن المنتظر أن يشرف على النادي في مباراته المقبلة أمام الجيش الملكي يوم الجمعة.
وخلال المفاوضات التي جمعت الإطار الوطني الكفؤ محمد يوسف المريني بنادي نهضة بركان تم وضع تواجد الفريق ضمن ثماني المقدمة كهدف في الموسم الجاري.
ويعد محمد يوسف المريني من الأطر الوطنية الحاصلة على شهادات كبرى في مجال التدريب بحكم حصوله على ديبلوم الدرجة الثالثة في الجزائر وديبلوم الدرجة الأولى للتدريب في المغرب.
وكان يوسف المريني قد درب العديد من الأندية الوطنية وكانت تجربته الأكثر نجاحا رفقة نادي أولمبيك خريبكة حيث احتل معه المركزين الخامس والرابع في فترة إشرافه عليه ، كما ساهم بدور كبير بقاء نادي أولمبيك آسفي في الدرجة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن يوسف المريني أشرف على تدريب ثلاثة أندية في الموسم الماضي وهي النادي القنيطري ، النادي المكناسي وأولمبيك آسفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.