الحكم البركاني عبد الرحيم اليعقوبي بعد عطالة الذهاب يتألق في مرحلة الإياب ويخرج لقاء المتناقضات بين أولمبيك آسفي والمغرب التطواني إلى بر الأمان

daoudi
2014-05-07T00:49:59+00:00
مجتمع
26 أبريل 2014

abderahim yacoubi 460

www.sabahachark.com

لا يختلف الاثنان عاقلان على أن الابن البار لبركان , وصاحب البدلة السوداء يتألق دورة بعد أخرى في قيادة مباريات القمة بقبضة من حديد , ويخرج المقابلات إلى بر الأمان
عبد الرحيم اليعقوبي بعد عطالة طال أمدها دامت لمرحلة ذهاب بأكملها ,عاد بقوة في مرحلة الإياب ليبصم على أداء نال من خلاله الإشادة والعلامة الكاملة على غرار مباراة المغرب التطواني والرجاء البيضاوي التي خطف فيها الأضواء من نجوم الفريقين , وبعدها لقاء المغرب التطواني والوداد البيضاوي , الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة , الوداد البيضاوي والمغرب الفاسي ….
كما قاد نهاية هذا الأسبوع مواجهة المتناقضات بين المغرب التطواني وأولميبك آسفي التي كان فيها قاضيا متميزا , واستطاع أن يقودها باقتدار .
فمزيدا من العمل يا اليعقوبي , وحظا موفقا يا عبد الرحيم يا من تمثل الصافرة البركانية ومعها الجهة الشرقية في دوري المحترفين .

abderahim yackoubi 629

abderahim yacoubi 629

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.