اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:56
أخر تحديث : lundi 6 octobre 2014 - 11:05

حركة شباب تاوريرت تنظم وقفة احتجاجية قبالة قصر البلدية مطالبة بمحاسبة المجلس البلدي ورحيل رئيسه

www.sabahachark.com

احتشد العشرات من انصار ومناضلي حركة شباب تاوريرت مساء اليوم الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 ابتداءً من الساعة السادسة مساءً في وقفة احتجاجية سلمية دعت اليها الحركة للمطالبة برحيل رئيس المجلس البلدي ومساءلة مكتبه المسير ، حيث رفع المحتجون شعارات مكتوبة ويافطات تطالب بالرحيل والمحاسبة .
كما توعدت الحركة في كلمتها بمقاطعة كل المحطات الانتخابية القادمة وعدم المشاركة، في حالة عدم تدخل وزارة الداخلية والدولة المغربية لتحقيق مطلب الحركة المتمثل في محاسبة المجلس واسقاطه وعزل رئيسه كون المحاسبة مبدأ دستوري حيث أقرن المسؤولية بالمحاسبة .
كما حمل المحتجون مسؤولية الاوضاع المتردية التي آلت اليها المدينة ومن جملتها الفساد المستشري بشتى تجلياته ومظاهره، للمجلس البلدي . وتجدر الاشارة الى أن حركة شباب تاوريرت أطلقت مؤخرا حملة فيسبوكية واسعة طالب فيها برحيل رئيس المجلس البلدي وهي الحملة التي لقيت نجاحا كبيرا واقبالا واسعا من طرف الغيورين على المدينة من جميع انحاء المغرب وخارجه.

SAM_0362-620x348

SAM_0373-620x465

SAM_0391-620x465

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.