اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 12:08
أخر تحديث : dimanche 5 octobre 2014 - 12:26

طالبة تنتحر بجامعة محمد الأول بوجدة ألقت بنفسها من الطابق الثالث

www.sabahachark.com

 أفادت مصادر ، أن طالبة شابة تنحدر من مدينة جرادة في العشرينات من عمرها ، صباح يومه الثلاثاء (30 شتنبر 2014)، على الانتحار من الطابق الثالث بإحدى البنايات العمارات بحي القدس وسط مدينة وجدة
وتباشر مصالح الشرطة القضائية بوجدة أبحاث معمقة بالحي الجامعي من أجل الوصول إلى أسباب الفاجعة التي هزت الجامعة رأساً على عقب، كما تم الاستماع في هذا الشأن إلى إفادات مجموعة من الطلبة المقربين من الضحية، على ضوء الأبحاث المعول بها تحت إشارف النيابة العامة المختصة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.