اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 7:47
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : jeudi 16 octobre 2014 - 3:32

إسبانيا تبحث عن مغربي طعن شرطيا في مليلية

www.sabahachark.com

شددت السلطات الإسبانية من مراقبتها الحدود بين مدينة مليلية والمغرب، بحثا عن شاب مغربي طعن أمنيا إسبانيا خلال مواجهات اندلعت يوم السبت الماضي .
أصيب شرطي من فرقة مكافحة الشغب، بطعنة غائرة في أضلعه مما استلزم نقله على عجل إلى مستشفى في مدينة مليلية حيث أخضع للعلاج، عن طريق القطب .
ونقلت وكالة “إيفي” الإسبانية للأنباء ان إصابة الشرطي أعقبت تدخلا أمنيا لاحتواء مواجهات اندلعت بين مغاربة عند المعبر الحدودي نحو مليلية .
وإذ حاول الشرطي اعتقال الشاب المغربي فقد انسل الأخير من بين يديه قبل ان يوجه إليه طعنة بسكين عن الممشى المخصص للراجلين، ثم لاذ بالفرار .
ونقل أن السلطات الأمنية الإسبانية استعانة بأشرطة كاميرات المراقبة لتحديد أوصاف الشاب المغربي الهارب، وتعميمها لدى الحرس الحدودي لاعتقاله في حال رغبته الولوج إلى مدينة مليلية .
وكان الشاب المغرب قد اطلق ساقيه للريح بمجرد ما طعن الشرطي الإسباني قبل أن يذوب في الزحام بمجرد ما تخطى الحدود المغربية .
ووفق مصادر إعلامية إسبانية فإن تنسيقا امنيا ثنائيا بين المغرب وإسبانيا في المنطقة يجري من اجل تحديد هوية المعتدي واعتقاله من أجل متابعته بالاعتداء المسلح على أمني أثناء تأدية عمله .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.