اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:25
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : jeudi 16 octobre 2014 - 3:32

إسبانيا تبحث عن مغربي طعن شرطيا في مليلية

www.sabahachark.com

شددت السلطات الإسبانية من مراقبتها الحدود بين مدينة مليلية والمغرب، بحثا عن شاب مغربي طعن أمنيا إسبانيا خلال مواجهات اندلعت يوم السبت الماضي .
أصيب شرطي من فرقة مكافحة الشغب، بطعنة غائرة في أضلعه مما استلزم نقله على عجل إلى مستشفى في مدينة مليلية حيث أخضع للعلاج، عن طريق القطب .
ونقلت وكالة « إيفي » الإسبانية للأنباء ان إصابة الشرطي أعقبت تدخلا أمنيا لاحتواء مواجهات اندلعت بين مغاربة عند المعبر الحدودي نحو مليلية .
وإذ حاول الشرطي اعتقال الشاب المغربي فقد انسل الأخير من بين يديه قبل ان يوجه إليه طعنة بسكين عن الممشى المخصص للراجلين، ثم لاذ بالفرار .
ونقل أن السلطات الأمنية الإسبانية استعانة بأشرطة كاميرات المراقبة لتحديد أوصاف الشاب المغربي الهارب، وتعميمها لدى الحرس الحدودي لاعتقاله في حال رغبته الولوج إلى مدينة مليلية .
وكان الشاب المغرب قد اطلق ساقيه للريح بمجرد ما طعن الشرطي الإسباني قبل أن يذوب في الزحام بمجرد ما تخطى الحدود المغربية .
ووفق مصادر إعلامية إسبانية فإن تنسيقا امنيا ثنائيا بين المغرب وإسبانيا في المنطقة يجري من اجل تحديد هوية المعتدي واعتقاله من أجل متابعته بالاعتداء المسلح على أمني أثناء تأدية عمله .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.