محمد علي حبوها يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم بركان

daoudi
2018-07-24T13:33:31+00:00
الجهوية
30 يونيو 2018

image 20180625 215637  - www.sabahachark.com

Www.sabahachark.com

 

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة إقليم بركان، صباح يوم الاثنين 25 يونيو 2018، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد… بحضور عامل إقليم بركان، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببركان و رئيس المحكمة الابتدائية ببركان و رئيس المجلس البلدي لبركان ورئيس المجلس الإقليمي بركان ورئيس المجلس العلمي المحلي ببركان، البرلمانيين،ورؤساء الجماعات الترابية،والمنتخبين المحليين، ورؤساء المصالح الخارجيةو الإدارية،والأمنية وعسكرية،رؤساء الجمعيات.
افتتاح الحفل كان بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، أعقبتها كلمة لعامل الإقليم، محمد علي حبوها، أكد في معرضها أن هذه الحركة الانتقالية لرجال السلطة، دور رجل السلطة في ممارسة مهامه من خلال تقريب الإدارة من المواطن والانخراط في الأوراش التنموية بما في ذلك ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، معتمدا في ذلك على التعليمات الملكية السامية، الحاثة على بلورة تصورات الدولة في إنجاح المخطط التنموي للبلاد وإيجاد حلول آنية وناجعة لمشاكل ومطالب المواطن والاقتراب من واقعهم المعيشي، خاصة في المجال الصحي والتعليمي والأمني..
عامل الإقليم أكد خلال كلمته المتلوة على مسامع الحاضرين، أن رجال السلطة مطالبون بمواكبة مختلف الأوراش التي تعرفها البلاد بصفة عامة والإقليم بصفة خاصة، مبرزا دورهم في التعبئة بشكل حازم لإنجاح هذه الأوراش التي تسعى الدولة الى تحقيقها.. من قبيل الورش الاقتصادي إضافة الى الورش الاجتماعي، دون إغفال دور ذات المسؤولين الإداريين الجدد في الحفاظ على الأمن وتدبير الشأن المحلي بالشكل الذي يخدم مصلحة الوطن وفق ما يمليه عليهم ضميرهم المهني والوطني.
بعد ذلك قام عامل الإقليم بتلاوة لائحة بأسماء رجال السلطة الجدد الذين سيباشرون عملهم على صعيد الإدارات الترابية التابعة لإقليم بركان، ويتعلق الأمر بكل من:

 

الهاشمي شكري الكاتب العام للعمالة بركان

سمير فشتالي رئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة بركان

لحبيب مزان باشا سيدي سليمان شراعة بركان

بن عاشر عرابة باشا مدينة السعيدية

حسن أزمي حسني باشا مدينة أحفير

محمد أقديم باشا مدينة أكليم

بلالي حميد باشا مدينة عين الركادة

رشيد عسال رئيس دائرة أحفير

أحمد علمي أفيلال رئيس دائرة أكليم

مصطفى بوشطاق:قائد أغبال

مراد النجاري: قائد مداغ

بنيونس كمال: قائد شويحية

كريم أوشعو: قائد بني وريمش

أحمد الناصري: قائد تافوغالت

خالد زريقا: قائد بني عتيق

فريد أسويك: قائد الملحقة

جواد محم خمليشي: قائد الملحة

حسن أوستيتن: قائد الملحقة

سميرة الدبران: قائدة الملحقة

أيمان اليوسي: قائدة الملحقة

image 20180625 215637  - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.