اليوم mardi 30 novembre 2021 - 10:19
أخر تحديث : dimanche 3 mai 2020 - 1:40

أربع (4) حالات جديدة للمتعافين من فيروس كورونا المستجد (covid-19) بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة

صباح الشرق

عرف المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة يومه الخميس 30 أبريل 2020، أربع حالات شفاء من فيروس كورونا المستجد (covid-19)، بعد أن أكدت التحاليل المخبرية خلوهم من ذات الفيروس وذلك بعد استكمال العلاج المعتمد من طرف وزارة الصحة، من بين هؤلاء المتعافين أم ورضيعها ذو العشرين شهرا، وامرأة حامل في شهرها السابع.
وبذلك يصل العدد الإجمالي للمرضى المتعافين من هذا الوباء إلى أربع وثلاثين (34) حالة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة منذ بداية الوباء.
ويهيب المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة بجميع المواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.