اليوم samedi 28 novembre 2020 - 5:00
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : jeudi 30 avril 2020 - 4:35

السلطات المحلية بوجدة تتخذ مجموعة من الإجراءات خلال شهر رمضان

أكدت الجماعة الحضرية لوجدة، في بلاغ لها، أن كل المحلات التجارية والأسواق والمراكز التجارية الكبرى، المسموح لها بالبيع خلال فترة الطوارئ الصحية، ستظل مفتوحة خلال شهر رمضان المبارك، إلى حدود الساعة الخامسة مساء. فيما ستعود صافرة الإنذار إلى عادتها الرمضانية بإنذار الساكنة بوقت الإفطار ووقت الإمساك يوميا.

وفي إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا، قامت السلطات المحلية وجماعة وجدة بحملة كبرى وسط المدينة القديمة وباب سيدي عبد الوهاب، وذلك من أجل تحرير الملك العام. كما تقوم مصالح الجماعة بحملة لتنظيف وصباغة المحلات التابعة للجزارة وبائعي السمك، وستشمل عملية تحرير الملك العام باقي الأسواق وسط المدينة ومختلف الأحياء داخل تراب جماعة وجدة. وهي مناسبة لتوجيه النداء مرة أخرى إلى كل أصحاب المتاجر من أجل احترام الملك العام والممرات العامة لتفادي اللجوء إلى حجز السلع التي سيبدأ تطبيقها ابتداء من الأسبوع المقبل.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.