اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:33
أخر تحديث : mardi 14 avril 2020 - 12:01

عاجل : العيون الشرقية تسجيل ثاني حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

صباح الشرق / نورالدين ميموني

أعلنت مصادر مؤكدة ل »صباح الشرق » أنه تم تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، ويتعلق الأمر بمواطن يبلغ من العمر حوالي 60 سنة يقطن بحي عين الدفلة 2 من عائلة السيدة التي سبق وان أصيبت بفيروس كورنا وتتواجد حاليا بمستشفى القرب سيدي ملوك.

الحالة التي تم تسجيلها اليوم 11 أبريل من الشهر الجاري حالة مخالطة وقد تم تأكيدها مخبريا ، ويوجد حاليا تحت الرعاية الصحية بمستشفى القرب العيون سيدي ملوك حيث سيتم التكفل به وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة، وبذلك تكون حصيلة الحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد بالعيون الشرقية حالتين مؤكدة.

هذا وتهيب وزارة الصحة المواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 

 

 

ر .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.