اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:24
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : dimanche 26 avril 2020 - 10:16

في زمن كورونا..انتشار المتسولين فى شارع الأهرام ببركان؟!!!

صباح الشرق / نورالدين ميموني

في زمن كورونا تتناسل جيوش المتسولين يوماً بعد آخر وبالخصوص بشارع محمد الخامس وشارع الأهرام، وقرب مسجد الغفران بمدينة بركان ، ومعظمهم من الأفارقة والأشخاص بدون مأوى اتخذوا من التسول حرفة ووسيلة للحصول على المال نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية في ظل هذا الوباء القاتل ، وارتفاع معدل الفقر في البلاد
قصص متعددة ومختلفة لا تنتهي ، لأناس دفعتهم الحاجة إلى طلب قوت يومهم واستجداء رأفة وأريحية الناس الوافدين على نقط البيع للتبضع ، ( مخبزات ، خضارة ، الجزارة ….)وقرب إشارات المرور الضوئية.
وقد نبه مجموعة من المواطنيين إلى خطورة الوضع وما يمكن أن يسببه من انتشار وانتقال للفيروس كوفيد 19 ، مطالبين السلطات المحلية بالتدخل بشكل عاجل من أجل إيوائهم وتوفير التغدية والعناية الصحية وإخضاعهم للتحاليل المخبرية الضرورية من أجل الكشف المبكر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.