اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:37
أخر تحديث : dimanche 10 mai 2020 - 5:50

شاب يضع حدّا لحياته شنقا بمنزل عائلته بسلون

صباح الشرق / متابعة

وضع شابّ، زوال اليوم الثّلاثاء 6 ماي 2020، حدّا لحياته شنقا بمنزل عائلته الكائن بمنطقة أولاد شعيب بسلوان التّابعة ترابيا لنفوذ إقليم النّاظور.

وحسب مصدر مطّلع فالأمر يتعلّق بطالب جامعي كان يتابع دراسته بالكلية متعدّدة التخصّصات بالنّاظور، انتحر في ظروف مازالت غامضة.

وخلّف الخبر صدمة كبيرة لدى أصدقاء الهالك ومعارفه الذين نعوه على موقع التّواصل الاجتماعي، خاصّة أن الشّاب معروف بأنشطته الثّقافية وانتمائه إلى أحد الفصائل الطلابية.

وتمّ نقلُ جثمان الهالك صوب مستودع الأموات بمستشفى الحسني بالنّاظور، في انتظار ما سيسفر عنه التّحقيق في الحادث.

ولم تمضِ سوى أيام على حادث انتحار آخر ذهب ضحيته طالب ممرض بجماعة أركمان إقليم النّاظور، وضع هو الآخر حدًّا لحياته في ظروف غامضة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.