اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:21
أخر تحديث : dimanche 10 mai 2020 - 5:51

مولاي رشيد يبصم على التفاتة انسانية في قضية دهس أغنام بضواحي المحمدية

صباح الشرق / متابعة

بصم الأمير مولاي رشيد، شقيق الملك محمد السادس؛ على التفاتة انسانية نحو أسرة الطفل الذي تم دهس قطيع غنمه.
وتشير المعلومات المتوفرة؛ الى أن الأمير مولاي رشيد؛ دخل على خط هذه القضية؛ من خلال دعم الأسرة المتضررة؛ حيث منحها قطيع اغنام من النوع الممتاز.
وأبدى نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي تضامنا واسعا مع الطفل الذي دهس مستثمر فرنسي “بشكل متعمد” قطيع أغنامه بسيارته في ضواحي مدينة المحمدية، ما أدى لنفوق عدد منها.
وضجت مواقع التواصل في المغرب بمقطع فيديو يظهر عملية الدهس التي وقعت، الأحد الماضي، وتسببت بحالة غضب واسعة إزاء سلوك المستثمر الفرنسي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.