العيون الشرقية تهتز على وقع انتحار شاب في ريعان شبابه

daoudi
2020-09-14T09:39:31+00:00
العيون الشرقيةحوادث
5 سبتمبر 2020

 شاب - www.sabahachark.com

صباح الشرق / نورالدين ميموني

وضع شاب في ريعان شبابه حدا لحياته في ظروف غامضة، يوم الجمعة 04 شتنبر 2020 بالعيون سيدي ملوك، بعدما وُجد جثة معلقة بحبل بإحدى الغرف في منزل أسرته، بحي حرشة مومنة بالمدينة ذاتها.

وحسب مصدر جريدة صباح الشرق فإن الضحية، وهو شاب يبلغ من العمر 17 سنة ، عُثر عليه جثة هامدة من طرف شقيقه، بعد أن وضع حدا لحياته لأسباب مجهولة، مازالت التحقيقات جارية من أجل تحديدها، حيث تم إخطار السلطات المحلية والأمنية.

وانتقلت السلطات المحلية ومصالح الشرطة القضائية إلى مسرح الواقعة، حيث باشرت معايناتها الأولية، قبل أن يتقرر توجيه جثة الهالك صوب مستودع الأموات بمستشفى القرب العيون سيدي ملوك، ومنه إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الفارابي قصد إخضاعها للترشيح الطبي لفائدة البحث القضائي المفتوح لكشف ظروف الانتحار تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وإثر هذا المصاب الجلل، يتقدم طاقم جريدة صباح الشرق بأحر التعازي لأسرة الفقيد كل بإسمه داعين المولى عز وجل أن يتغمد روحه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.