اليوم mardi 26 janvier 2021 - 4:28
أخبار اليوم
جهة الشرق تستقبل الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا      فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة     
أخر تحديث : jeudi 21 janvier 2021 - 1:18

توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء 12 يناير 2021

صباح الشرق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، استمرار برودة الطقس فوق كل من مرتفعات، الجنوب-الشرقي، المنطقة الشرقية والسهول الداخلية، مع تكون صقيع أو جليد محلي.

وستبقى الأجواء غائمة جزئيا مع نزول بقايا من الامطار فوق سواحل البحر الأبيض المتوسط، لاسيما خلال الصباح.

كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة عند الصباح بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وستكون مرفوقة ببعض الكتل الضبابية.

وسيظل الطقس مستقرا على العموم، بباقي جهات المملكة، مع سماء صافية إلى قليلة السحب.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة، من الشمال أو من الشرق أحيانا بالأقاليم الجنوبية، ومن الشمال إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10- و04- درجات بمرتفعات الأطلس، ما بين -03 و 02 درجات بالريف، المنطقة الشرقية، الجنوب-الشرقي، السايس، هضاب الفوسفاط و والماس، الشاوية وسهول تادلة و الرحامنة، ما بين 02 و 07 درجات بالساحل المتوسطي، الغرب و منطقة سوس، وستكون ما بين 08 و 13 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 00 و05 درجات بجبال الأطلس، ما بين 05 و 09 درجات بالمنطقة الشرقية، الريف وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 10 و 15 درجة بمنطقة طنجة، اللوكوس، الساحل المتوسطي، السايس، الغرب، الشاوية، السهول المتواجدة غرب الأطلس، والجنوب-الشرقي للبلاد، و ستكون ما بين 14 و 20 درجة بمنطقة سوس وبالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطة وبالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ليصبح تدريجيا هائجا في الصباح بين الجرف وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.