اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:34
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:35

« صباح الشرق « و »عالم أون لاين » يمثلان مدينة بركان في فرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق

انعقد يوم الجمعة 26 فبراير 2021، بوجدة الجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق، تحت شعار « الصحافة الجهوية مرآة للتنمية الترابية ».
ويهدف إحداث هذا الفرع، الذي يندرج في إطار الدينامية المكثفة للتنظيم والتأطير التي تنتهجها الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، إلى تمكين جهة الشرق من إطار تنظيمي فعال يروم النهوض بالظروف المهنية والاقتصادية والاجتماعية للمؤسسات الإعلامية والصحفية.
ويأتي تأسيس الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق، بعد تأسيس،ثلاثة فروع بالصحراء المغربية بجهات كلميم واد نون، والعيون الساقية الحمراء، والداخلة واد الذهب، في منتصف فبراير الجاري.
وكانت تمثيلية مدينة بركان من خلال هذا الجمع التأسيسي،في شخص مديري المقاولتين الصحفيتين » صباح الشرق  » و »عالم أون لاين » اللذان تم انتخابهما عضوين بمكتب فرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق،حيث انتخب الزميل عبد الصمد بلعزيز عن موقع عالم أون لاين نائبا ثانيا لرئيس الفرع، فيما تم انتخاب الزميل الحسين الداودي عن موقع صباح الشرق كمستشار مكلف بمهمة.
واختتمت أشغال هذا الجمع العام الذي انعقد تحت إشراف رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، الأستاذ نور الدين مفتاح، ووفد من المكتب التنفيذي للفيدرالية، بمشاركة المقاولات المهيكلة بوجدة وبركان والناضور وفجيج وجرسيف،بتنظيم ندوة تحت شعار « دور صحافة المغرب الكبير في الاندماج المغاربي »، وتوجت ب »نداء وجدة ».

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.