اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:28
أخر تحديث : dimanche 1 août 2021 - 9:19

سياسي ايطالي متطرف يقتل مهاجر من أصول مغربية داخل حانة

صباح الشرق / متابعة

أقدم سياسي إيطالي متطرف وقائد سابق في الشرطة الإيطالية، على قتل مهاجر من أصول مغربية، مساء أمس الثلاثاء 21 يوليوز الجاري، وذلك بعد رميه بالرصاص، عقب مشادات قوية بينهما داخل حانة.

وأفادت تقارير إعلامية إيطالية، أن السلطات المحلية، وضعت عضو حزب الرابطة اليميني الإيطالي، وعضور بالمجلس البلدي لمدينة “فوغيرا” الواقعة في شمال إيطاليا، “ماسيمو أدرياتيكي”، تحت الإقامة الجبرية للتحقيق في المنسوب إليه.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن “ماسيمو” والعضو بمجلس بلدية “فوغيرا” بشمال إيطاليا، والمكلف بالشؤون الأمنية بالبلدية، قتل مهاجرا مغربيا الليلة الماضية، وقالت إنها تحقق في الحادث.

وأضافت المصادر، أن “مشادة اندلعت بين الرجلين في حانة بوسط “فوغيرا”، وأن “أدرياتيكي” أكد أنه استخدم السلاح بعد أن دفعه المهاجر المغربي المسمى “يونس البوسطاوي” والبالغ من العمر 39 سنة، أرضا بينما كان يحاول الاتصال بالشرطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.