اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:59
أخر تحديث : samedi 21 août 2021 - 10:13

دوري النتيفي في نسخته 33 سينطلق بمدينة بركان يوم 22 غشت الجاري

صباح الشرق

سيحتضن فريق نهضة بركان النسخة 33 من دوري النتيفي الذي دأب على تنظيمه فريق الراسينغ البيضاوي منذ سنوات بمدينة الدارالبيضاء تحت اشراف رئيسه ومدربه عبدالحق رزق الله/ماندوزا .
وتنطلق منافسات الدوري يوم 22غشت الجاري بمدينة بركان وذلك بمشاركة ستة فرق وهي الوداد البيضاوي، الراسينغ البيضاوي يوسفية برشيد، نهضة بركان الفريق المنظم، إلى جانب فريقين من إفريقيا حسب ما أكده ماندوزا.
وقد خصصت اللجنة المنظمة للدوري، جوائز قيمة للأندية الثلاثة الأولى وهدايا وميداليات وكؤوس،بالإضافة إلى تخصيص جائزة أحسن فريق وأحسن هداف وأحسن لاعب للدوري .
يشار إلى أنه وعلى هامش منافسات الدوري،سيتم التوقيع على شراكة بين فريقي الراسينغ البيضاوي ونهضة بركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.