اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:24
أخر تحديث : vendredi 17 septembre 2021 - 10:56

صادم.. شاب يضرم النار في جسده بالعيون سيدي ملوك

صباح الشرق 

أقدم شاب صبيحة اليوم الاثنين 13 شتنبر 2021 ، على إضرام النار في جسده على مستوى الحي المحمدي وسط مدينة العيون سيدي ملوك ، أمام ذهول وصدمة أفراد عائلته و جيرانه ، مما تسبب له في حروق خطيرة بمختلف أنحاء. جسده .

وبحسب مصادر الجريدة فإن المعني بالأمر الذي يعاني من اضطرابات نفسية ، دخل في نقاش حاد مع أفراد أسرته، قبل أن يصب قارورة بنزين على جسده ويشعل النار ، مردفة أن الشاب المذكور ما يزال على قيد الحياة تحت إشراف طاقم طبي بقسم المستعجلات بوجدة ، في انتظار نقله إلى مدينة مكناس للعلاج من الحروق درجة ثالثة التي أصيب بها .

الحادث استنفر مصالح الوقاية المدنية و السلطات المحلية و الأمنية التي حلت بعين المكان ، وقامت بنقل الضحية الى مستشفى القرب بمدينة العيون سيدي ملوك و منه إلى وجدة ، في الوقت الذي فتحت فيه مصالح الأمن بحثا تمهيديا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث

الصورة تعبيرية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.