شاطئ السعيدية يرفع علامة اللواء الأزرق

daoudi
2022-07-27T17:51:29+00:00
الجهوية
16 يوليو 2022

01 - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

شهد شاطئ مدينة السعيدية حفل نصب اللواء الأزرق برمال الشاطئ برسم سنة 2022 من طرف الكاتب العام لعمالة إقليم بركان والنائب الرئيسة  المجلس الجماعي لسعيدية، وذلك بحضور عدة شخصيات مدنية والامن الوطني، وفعاليات شبابية وجمعوية .
في اطار علامة اللواء الازرق التي تمنحها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، والمؤسسة الدولية للتربية على البيئة.

وتأتي هذه الخطوة التي تقوم بها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة ، تتويجا للجهود الجماعية المبذولة من قبل السلطات المحلية، والجماعة الترابية وعدد من الشركاء على مختلف الأصعدة، قصد ضمان نظافة الشواطئ وضمان جودة مياه الاستحمام، إلى جانب الجهود المبذولة في مجال الإخبار والتحسيس والتربية على حماية البيئة والنظافة والأمن، وكذا تهيئة وتدبير الشواطئ.

ويضمن الحصول على اللواء الأزرق للجوهرة الزرقاء جودة بيئية حسنة، ويعطي صورة إيجابية ودينامية لدى المقيمين والزوار عندما يرفرف في سماء شاطئ ، كما يعمل على تحفيز الوعي العام بأهمية نهج سلوك يحترم الطبيعة وثرواتها، ويتسنى هذا الأمر عبر تعزيز المعايير المتعلقة بجودة المياه والتربية البيئة والتدبير البيئي والأمن والخدمات.

sidia-1
sidia-2
sidia-3
sidia-4
sidia-5
sidia-6
sidia-7

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.