بلاغ هيئة منخرطي نادي النهضة البركانية يجدد دعمه للسياسية الجديدة للفريق في انتداب اللاعبين

Houcine Daoudi
2022-08-23T08:37:13+00:00
الرياضة
15 أغسطس 2022

IMG 20220815 WA0034 copy   - www.sabahachark.com

صباح الشرق

عقد بعض منخرطو نادي فريق النهضة البركانية لكرة القدم يومه 13 غشت 2022 بمدينة السعيدية،اجتماعا موسعا قصد تدارس مجموعة من النقاط والمستجدات المتعلقة بالفريق،حيث يأتي هذا اللقاء في سياق استثنائي يعرفه الفريق وهو تتويجه بلقبي كأس العرش وكأس الكاف، ما جعله يتربع على عرش الكرة الإفريقية، والذي جعل الفريق يعيش وضعا خاصا مكَّنه أن يصبح رقما صعبا ومهما في الخارطة الكروية الوطنية والإفريقية، كما جاء انعقاد هذا اللقاء في سياق استعداد النادي لعقد جمعه العام لهذا الموسم،وكذا لتقديم منخرطي النادي الحصيلة العامة لمؤسسة المنخرطين برسم الموسم الرياضي الحالي.

كما عرف اللقاء تقديم الإخوة المنخرطين لمجموعة من النقاط والمقترحات المتعلقة بالنادي، والتي ستقدم للمكتب المسير للفريق،سواء في الجمع العام المقبل أو في اللقاءات التواصلية القادمة.

وبعد مناقشة مستفيضة بين المنخرطين، والتي تميزت بالوضوح والمسؤولية،فقد سجل برلمان فريق نهضة بركان ما يلي :
– تقديم أحر التهاني لجميع اللاعبين والأطر التقنية والطبية والإدارية للنادي، الذين بصموا على موسم استثنائي وسطروا أسماءهم بأحرف من ذهب في تاريخ النادي.

– التنويه بالمجهودات التي قدمها الفريق بكل مكوناته من أجل الفوز بلقبين هذا الموسم، لقب كأس العرش ولقب كأس الكونفدرالية.
– تجديد الشكر للإطار التقني السابق فلوران إيبينغي على كل ماقدمه للفريق ويتمنون له التوفيق في مسيرته التدريبية، والترحيب بالمدرب الجديد السيد عبد الحق بنشيخة الذي سيشرف على العارضة التقنية للفريق برسم الموسم الرياضي الجديد.

– تدعيم وتثمين السياسية الجديدة للفريق في انتداب اللاعبين (سياسة الدق والسكات)،في انتظار انتدابات أخرى بالخصوص في أماكن الخصاص للفريق وتدعيمه بأسماء وازنة قادرة أن تعطي الإضافة المطلوبة خاصة وأن الفريق مقبل على المنافسة على كل الألقاب أهمها كأس السوبر الشهر المقبل.

يسجل برلمان بركان وبارتياح التوجه الجديد الذي تنهجه إدارة الفريق في التعامل مع كل مكونات الفريق بمنطق مؤسساتي منظم، ويتمنى أن تشكل محطة الجمع العام المقبل،قفزة نوعية باعتبارها محطة مهمة تساهم في رسم سياسة واستراتيجية الفريق للموسم الرياضي المقبل.
_ توجيه التحية للجماهير البركانية قاطبة داخل وخارج المغرب، التي لم تبخل على النادي بأي شيء في سبيل الوصول لتحقيق هذا الإنجاز المستحق،ويدعوه
إلى الالتفاف حول الفريق وتقديم كل الدعم والمساندة.
عاشت النهضة البركانية
هيئة منخرطي نادي النهضة البركانية

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.