اليوم dimanche 28 février 2021 - 10:12
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 19 novembre 2013 - 1:31

لاعبو الماص يقاطعوا التداريب وروسلي يهدد بالاستقالة

www.sabahachark.com

رفض لاعبو المغرب الفاسي خوض تداريبهم اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية، التي وعدهم بها الفريق، والتي على أساسها عادوا إلى التداريب صباح يوم الجمعة الماضي، تحت إشراف المدرب شارل روسلي، وهي أول حصة تدريبية له رفقة الماص منذ تعاقده معه هذا العام.
ومن جهته هدد المدرب شارل روسلي بتقديم استقالته من تدريب الفريق مباشرة بعد المباراة المرتقبة أمام فريق الفتح الرياضي، وذلك في حال لم يتوصل اللاعبون بمستحقاتهم المالية، باعتبار أن استمرار المشاكل لا يخدم مصالحه كمدرب يسعى لتحقيق أهداف مع الفريق اهمها احتلال المراكز الثلاثة الأولى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.