اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:54
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 3 octobre 2014 - 12:16

السعيدية: وقفة رمزية لدراجين مغاربة للمطالبة بفتح الحدود بين المغرب والجزائر

www.sabahachark.com

نظم دراجون مغاربة (دراجات نارية) ، اليوم السبت بالمنطقة الحدودية “بين لجراف” بالسعيدية، وقفة رمزية للمطالبة بفتح الحدود المغلقة بين المغرب والجزائر منذ سنة 1994
وشارك في هذه الوقفة، المنظمة من طرف جمعية اتحاد الشباب الأورو مغاربي، بشراكة مع نادي الدراجين بشمال إفريقيا (نورث أفريكان رايدرز)، حوالي 35 دراجا قدموا من مختلف المدن المغربية خاصة من الدار البيضاء والرباط ووجدة .
وأكد خليل بوزيدي، رئيس اتحاد الشباب الأورو- مغاربي (فرع وجدة)، في تصريح ، أن الهدف من هذه تنظيم هذه الوقفة، هو إقناع مختلف فعاليات المجتمع المدني المغاربي بأهمية الانخراط بقوة في هذه المسيرة الرياضية الرامية إلى المطالبة بفتح الحدود بين البلدين قصد استكمال بناء صرح المغرب العربي الكبير .
وأضاف أن هذه التظاهرة تأتي أيضا انطلاقا من العزم والرغبة في توطيد علاقات الأخوة والتسامح وكذا توحيد شعبين تجمعهما آواصر الدم ووحدة الثقافة واللغة والدين وغيرها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.