اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:15
أخر تحديث : jeudi 25 septembre 2014 - 12:06

النهضة البركانية ينجو من حسنية أكادير في آخر الأنفاس

www.sabahachark.com

تعادل فريق نهضة بركان بشق الأنفس أمام ضيفه حسنية أكادير بهدف لمثله ، اليوم الأحد ، على أرضية الملعب البلدي لبركان ، برسم الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين . رجال الإطار الوطني ، عبد الهادي السكيتيوي كانوا السباقين إلى التسجيل بهدف وقعه مدافع أصحاب الضيافة ، عمر كانوطي ضد مرماه في حدود الدقيقة 64
هدف السبق الذي تلقته شباك ممثل الجهة الشرقية ، دفعهم لإلقاء كل ثقلهم الهجومي نحو المناطق الدفاعية لغزالة سوس ، ليُسفر ذلك عن فرص خطيرة مصدرها في كثير من الأحيان ، الجناح عبد الهادي حلحول .
بيد أن مُنقذ الفريق البرتقالي كان البديل أيوب شرطي ، الذي استغل خروج حارس الزوار من مرماه ليسقط الكرة التي سكنت الشباك ، في أخر دقائق المقابلة .
هذا و يُعتبر التعادل الذي حققه النهضة البركانية اليوم الثالث من نوعه ليُصبح رصيده ثلاث نقاط ، فيما ارتفع رصيد حسنية أكادير إلى نقطتين .

DSC_0105

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.