منصب جديد لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.. عضو داخل المكتب التنفيذي للإتحاد العربي

daoudi
2014-11-25T00:31:23+00:00
مجتمع
21 نوفمبر 2014

110394

www.sabahachark.com

خلال اجتماع منطقة شمال إفريقيا الذي انعقد يومه الجمعة بالرياض قبيل عقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم تم الإتفاق وبالإجماع على أن يكون السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المرشح الوحيد لخلافة السيد علي الفاسي الفهري في عضوية اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي لكرة القدم عن منطقة شمال إفريقيا .
وكان كل من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم السيد وديع الجريء ورئيس الجامعة الليبية لكرة القدم السيد أنور الطشاني ورئيس الجامعة الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد يحيى قد قدموا ترشيحاتهم لشغل هذا المنصب، إلا أنهم سحبوا جميعا ترشيحاتهم ليجمعوا على تمثيلية السيد فوزي لقجع الذي سيصبح ممثلا لمنطقة شمال إفريقيا بالإتحاد العربي لكرة القدم إلى جانب الجزائري محمد راوراوة .
وخلال ذات الإجتماع تدارس رؤساء الإتحادات المغاربية مستقبل تمثيلية المنطقة في اللجنتين التنفيذيتين للإتحادين الدولي والإفريقي وقرروا عقد مشاورات للوصول إلى توافقات تضمن تمثيلية قوية لهذه المنطقة داخل كل المؤسسات الوصية على كرة القدم سواء دوليا أو قاريا أو عربيا .
وينتظر أن ينعقد مساء اليوم الجمعة 21 نونبر بالرياض الجمع العام الذي سيزكي بالإجماع انتخاب فوزي لقجع كعضو باللجنة التنفيذية وإنتخاب الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود رئيسا جديدا للإتحاد العربي خلفا للأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الذي قدم في وقت سابق إستقالته من منصب الرئيس .
ويذكر أن اللجنة التنفيذية تضم أيضا المصري هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الإفريقي لكرة القدم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.