اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:38
أخر تحديث : dimanche 21 décembre 2014 - 12:27

وفاة الزميل يحي بزغود

www.sabahachark.com

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المشمول  برحمته الواسعة الأستاذ  والزميل الشاعر والكاتب يحيى بزغود، مساء الثلاثاء 16 دجنبر 2014، بعد أزمة قلبية نتيجة مرض مزمن استعصى علاجه على الأطباء بالمركز الاستشفائي الجهوي الفارابي وجدة .
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني لأسرة الفقيد [احر التعازي وأخلص المواساة ،  سائلين الله عز وجلّ أن  يشمله  بعفوه ورحمته ويسكنه فسيح جنانه مع النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقا و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.
ويوارى جثمان الراحل الثرى بمقبرة سيدي يحيى بعد صلاة ظهر الخميس 18 دجنبر 2014 بمسجد القدس بحي القدس بوجدة

629

ytahya-bezghoud 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.