عامل إقليم بركان يعطي انطلاقة بناء ثانوية اعدادية فزوان بحي ورطاس بركان

daoudi
2017-11-28T21:38:06+00:00
الجهوية
18 نوفمبر 2017

3 2 - www.sabahachark.com

www.sabahachark.com

نخلد اليوم، بكامل الاعتزاز الذكرى الثانية والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة
الذي يشكل حدثا تاريخيا متميزا باعتباره حلقة أساسية في نضال المغاربة من اجل استكمال وحدتهم الترابية، وفي إطار الدعم الاجتماعي وترسيخ سياسة تدبير القرب والتي تروم خلق دينامية اجتماعية والتصدي لمظاهر الفقر والهشاشة والتهميش، قام محمد علي حبوها عامل إقليم بركان يوم الاثنين 06 نونبر 2017 بعدة أنشطة بالإقليم همت الجماعة بركان ، وذلك بحضور محمد الابراهيمي النائب البرلماني ورئيس جماعة بركان و رئيس المجلس الإقليمي والبرلمانيين ورؤساء الجماعة الحضرية و القروية ورؤساء المصالح الخارجية وممثلة السلطات العسكرية والمدنية، والمدراء الاقليميين و المنتخبين و الفاعلين الجمعويين.
وبهذه المناسبة وضمن برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري، وتعزيزا للبنيات التربوية بالإقليم من خلال العمل على تحقيق ضمان الحق في الاستفادة من تعليم جيد والتخفيف من ظاهرة الاكتظاظ ، تم وضع الحجر الأساس لبناء الثانوية الإعدادية فزوان بحي ورطاس بمدينة بركان، على مساحة إجمالية تقدر ب 250 12م2 ، وقد بلغت تكلفة المشروع 672 165 6 درهم ، ويحتوي المشروع على 9 حجرات للتعليم العام، 2 حجرات علمية، مختبر، مكتبة، حجرة متعددة الاختصاصات، جناح إداري ، 3 ملاعب رياضية، حلبة للجري سكن إداري ومرافق صحية .

3 2 - www.sabahachark.com

1 2 - www.sabahachark.com

2 1 - www.sabahachark.com

5 1 - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.