اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:57
أخر تحديث : jeudi 30 avril 2020 - 4:35

بالأرقام.. إصابات كورونا ترتفع إلى 3692 في بعض الجهات بعدما استقرت لأسابيع

صباح الشرق

أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المغرب إلى 3692 حالة، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة، أي بزيادة 124 حالة.

وبلغ عدد المتعافين من الفيروس 478 شخصا، فيما لم تسجل أي حالة وفاة ليستقر العدد في 155 حالة وفق ذات المعطيات.

ولا تزال جهة الدار البيضاء تتصدر عدد الإصابات، فيما لوحظ أن جهة طنجة تشهد وتيرة مقلقة لارتفاع عدد المصابين، حيث أصبحت تشكل حوالي ضعف عدد الإصابات بجهة الرباط-سلا- القنيطرة وقريبة جدا من عدد إصابات جهة فاس مكناس بفارق إصابتين.

وبعدما كانت جهتي كلميم وسوس محافظة على أرقامها لأزيد من أسبوعين، سجلت اليوم ارتفاعا في عدد إصاباتها، جهة سوس 3 حالات وجهة كلميم 5 حالات، فيما جهة العيون وجهة الداخلة استقرتا على نفس الأرقام.

و فيما يلي عدد الإصابات بالترتيب حسب الجهات الـ 12 للمملكة:

جهة الدار البيضاء سطات 949

جهة مراكش آسفي 780

جهة فاس – مكناس 494

جهة طنجة تطوان الحسيمة 492

جهة درعة تافيلالت 369

جهة الرباط سلا القنيطرة 293

الجهة الشرقية 175

جهة بني ملال خنيفرة 78

جهة سوس ماسة 50

جهة العيون – الساقية الحمراء 4

الداخلة – وادي الذهب 2

جهة كلميم واد نون 6

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.