اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:18
أخر تحديث : vendredi 8 mai 2020 - 6:23

هام للنساء المعنفات خلال الحجر الصحي

صباح الشرق

يعلن الوكيل العام للنملك لدى محكمة الإستئناف بوجدة، وتفعيلا لدورية رئيس النيابة العامة عدد : 20 س.ر.ن.ع. وبتاريخ 2020/04/30 حول قضايا العنف ضد المراة، ولتعذر حضور المشتكيات إلى مقر النيابة العامة لتقديم شكاياتهن خلال فترة حالة الطوارئ الصحية، وضمانا لتيسير ولوجهن إلى القضاء

فإن خلايا التكفل بالنساء والأطفال بهذه الدائرة القضائية لمحكمةالإستئناف بوجدة تضع رهن إشارة العموم وسائل الاتصال الأتية من اجل تلقي والتبليغ عن شكايات العنف ضد النساء البلاغ ننشره كما توصلنا به .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.