اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:51
أخر تحديث : dimanche 10 mai 2020 - 5:49

توضيح من ديوان رئيس الحكومةتكذيب الخبر الزائف حول المدارس الخصوصية

صباح الشرق

روجت بعض المواقع أن الحكومة قررت تخصيص تعويضات للمدارس الخاصة المتضررة من الحجر الصحي، وتم تداول ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي دون تحقق أو تأكد.
والحال أن القرار المزعوم خبر زائف ولا علاقة له بالحقيقة، وسبق وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة أن نفاه أمام البرلمان.
وجدير بالذكر أن الحكومة لم تخصص أي دعم مباشر لأي مقاولة بالقطاع الخاص، كيف ما كن مجال عملها، بل تدعم المأجورين المتضرررين من الجائحة، بعد التحقق والتفتيش، ووفق آلية ومعايير وشروط محددة في المرسوم رقم 2.20.331، المنشور بالجريدة الرسمية بتاريخ 27 أبريل 2020.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.