اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:15
أخر تحديث : dimanche 18 juillet 2021 - 10:59

الجديد ببركان… شقق فاخرة للبيع بأثمنة جد مناسبة بإقامة هجر بحي الليمون (كراكشو) ببركان

مادة إشهارية

تعرض إقامة هجر بحي الليمون (كراكشو) ببركان،بالقرب من مؤسسة لابلاص للتعليم الخصوصي، 8 شقق فاخرة اقتصادية للبيع، بأثمنة مُغرية وَجدّ مناسبة، وبموقع إستراتيجي رائع.
وإرضاءً لزبنائها، اختار القائمون على إقامة هجر، أن يضعوا خبرتهم الطويلة، رهن إشارة زبنائهم، ويعرضوا شققـاً فاخرة ، تتكون من شقتين بالطابق السفلي يحتوي على غرفتين وصالون وحمام بالإضافة إلى صالون آخر صغير الحجم خاص بوجبات الغذاء ، ومطبخ،ونفس الشيء بالنسبة الطابق الأول والثاني والثالث.
الشقق رفيعة المستوى وفي غاية الجودة لكل من يبحث عن السكن، الاستقرار، والاستمتاع براحة البال، بحيث تمّ تزويدها بأحدث التصاميم والتجهيزات بمواصفات عصرية، مع الاعتماد على ثلة من المهندسين والتقنيين العقاريين الأكفاء وكذا مقاولات كبيرة وذائعة الصيت في مجال البناء.
وتتوفر إقامة هجر أيضا على مختلف التجهيزات وكل المرافق التي تضفي جمالية ورونقا على المكان،وفضاءات ومساحات خضراء.
إنها فرصة ذهبية لمن يريد العيش في هدوء وأمان وسط العائلة والجيران والأحباب، وهو ما يجعلها تغري سكانها والمارين منها على حد سواء.
إقامة هجر، تحتوي على شقق بمساحات 66 مترا ،مكونة من طابق سفلي، طابق أول وثاني وثالث (R+3)
وللمزيد من المعلومات حول ما تقدمه الإقامة من شقق، يرجى الاتصال بالرقم الهاتفي التالي:
📞 06.61.91.95.86

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.