تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19

daoudi
2021-08-01T09:22:57+00:00
الجهوية
27 يوليو 2021

IMG 20210727 WA0009 copy   - www.sabahachark.com

صباح الشرق

بعد أن قررت وزارة الصحة يوم أمس الإثنين 26 يوليوز 2021،توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية ضد فيرورس كورنا المستجد لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق.
وبالموازاة مع ذلك، وبتنسيق بين السلطات المحلية والأطر الطبية و ممثلي مندوبية وزارة الصحة والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة ببركان والهلال الأحمر المغربي فرع بركان،تم تجهيز قاعة مولاي الحسن لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19، وسيتم إعطاء الانطلاقة اليوم الثلاثاء 27 يوليوز الجاري، من أجل تخفيف الضغط على المراكز الصحية وتسريع وتيرة التلقيح،وهو التوجه الذي دعت من خلاله وزارة الصحة المواطنات والمواطنين إلى التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح لأخذ جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، بدون شرط عنوان وبلد السكن، بغرض تسريع عملية التلقيح الوطنية ضد مرض (كوفيد-19)، وتسهيل استفادة الفئات المستهدفة من عملية التلقيح.
ولتسهيل هذه العملية، فإن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة إلى غاية الثامنة مساء، طيلة أيام الأسبوع، كما جاء في بلاغ الوزارة،وذلك تسهيلا لبعض الموظفين والمستخدمين وغيرهم ممن لا تسمح ظروفهم العملية الحضور إلى مراكز التلقيح وقت الشغل.
وفي هذا الصدد ، تحث الوزارة ،جميع الفئات المستهدفة على مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف المساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس بالمملكة وتحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.